About Me

My photo
I am interested in Philosophy,Metaphysics and Physical Theories about the Mind, new Theories about Gravitation, Electromagnetism, Fractals, Chaos Theory, Condensed Matter Physics and critical Phenomena, AdS/CFT-duality

Tuesday, January 2, 2018

الفرضية: الفيتامينات والمعادن مكافحة السرطان، وغيرها من الأمراض



أنا مجرد تحميل صفحة من بريتانيكا أمس وأدركت أن جرعات عالية من الفيتامينات هي على الارجح فكرة لمكافحة السرطان وربما الأمراض الأخرى.


خصوصا فيتامين B12 ويبدو أن تكون جيدة. ولا تخافوا من تناول جرعات أعلى من المعتاد. أخذت نفسي في عام 2000 للغاية فوق الجرعات العادية من الفيتامينات والمعادن مثل سيلين الخ. ليست مشكلة. يمكنك إلقاء نظرة على قصة A. هوفر، الذي كان مخترعا للعلاج ميغافيتامين أصلا في مرض انفصام الشخصية، ولكن ليس هناك حاجة.

Abram_Hoffer


حسنا، والشيء هو، وأنا أقتبس (فقط جزء من المادة بأكملها يمكنك تحميل هنا:

'بريتانيكا: فيتامين B12'):

"وفيتامين B تشارك في الأيض الخلوي في شكلين نشطة من أنزيم: ميثيل الكوبالامين و 5 deoxyadenosylcobalamin، في حين يتعاون فيتامين B مع حمض الفوليك (حمض الفوليك) لتوليف الحمض النووي الريبي منقوص الأكسجين (DNA ). وبالتالي، إلى المعوقين
إنتاج خلايا الدم الحمراء. يحتوي فيتامين B أيضا دور الكيمياء الحيوية منفصلة، ​​لا علاقة لحمض الفوليك في تركيب الأحماض الدهنية في الخلايا العصبية المايلين غمد المحيطة بها. "

يمكنك إما فحص بريتانيكا لمزيد من المعلومات حول الفيتامينات والمعادن الأخرى و / أو التفكير في ذلك لفترة من الوقت وبناء الرأي الخاص بك.

وأود أيضا أن أذكر أنه يمكنك شراء في الصيدليات B12 عند تناول جرعات من 1000 غرام ս، فإنه لا تؤثر عليك، أنت لا تنام، إذا كنت في صحة جيدة. كنت قادرا على التركيز بشكل جيد للغاية. يجب أن أذكر أن الجرعة اليومية المطلوبة حوالي 3 ميكروغرام. ترى بالقرب من عامل 1000 بين هذه الجرعات. أنا لا أعرف ما أوصى الدكتور هوفر، ولكن يمكن أن يكون من التاريخ. لقد وجدت مؤخرا قائمة من الأطباء الجزيئات الصحيحة بالكميات الصحيحة، أولئك الذين يعملون مع ميغافيتامين.

الرابط لهم هنا باللغة الإنجليزية:

الذاتية.
وأود أيضا أن أذكر أنه يمكن أن تأخذ على الأرجح جرعات أعلى بكثير من 5000 ս ز. أعتقد أنه يعتمد فقط على المشكلة. أنا أكثر وأكثر اقتناعا أنه يمكنك زيادة جرعات أي فيتامين حتى كنت في حاجة إليها. لا أستطيع إثبات ذلك، ولكن من المنطقي بالنسبة لي. فمن الضروري زيادة مستوى فيتامين B12 على وجه الخصوص حتى يتصرف الجسم بشكل صحيح. ذلك يعتمد على المرض ودرجة الحرارة الفعلية للجسم. فيتامين B12 هو المسؤول عن تشكيل خلايا الدم الحمراء، وبالتالي تركيزها أو تركيزها في الدم، وهناك حاجة لاستقلاب الأكسجين الذي هو العملية الأساسية والمهمة في الجسم. والمزيد من الأكسجين يمكنك استقلاب، وأكثر صحة، وأكثر قوة ومدربة تدريبا جيدا أنت. ترى أن الرياضيين قويون جدا لأن جسدهم قادر على استقلاب الكثير من الأكسجين وأن التدريب يؤدي بوضوح إلى زيادة في إنتاج خلايا الدم الحمراء ويمكن أن تحمل المزيد من الأوكسجين الخ. بالنسبة للكيميائيين، انظر الصيغتين أدناه. حسنا، إذا كان الجسم مريضا، فإنه يجب استعادة السلطة للتغلب على المرض. الحمى يحاول زيادة "عبء العمل" من الأيض الأكسجين. لذلك، وقال انه يحتاج فيتامين B12. لسبب غير معروف، يظهر اللوكيميا في بعض الهيئات. ارتفاع تركيز ما يصل إلى بضعة غرامات من فيتامين B12 أو أكثر في اليوم يجب عكس تأثير. تذكر: كل شيء تقريبا عكسها في الكيمياء الحيوية. يجب تفعيل إصلاح الحمض النووي. يجب أن علاج كل شيء تقريبا، والعلاج ميغافيتامين الحق، أعني. وهذا يعني أنك تقوم بإجراء اختبار درجة الحموضة في الدم وإذا كان الاختبار أقل من 7.4 والشخص مريض، يجب عليك زيادة ذلك حتى يشعر الشخص جيدا مرة أخرى. في اي مستوى؟ أنا لا أعرف، فإنه يعتمد على الفرد والمرض. هذا هو بالطبع فرضية. ولكن هناك مؤشرات قوية على أن المفهوم كله يعمل، لأن الصيغ أدناه تثبت أن درجة الحموضة في الدم أمر ضروري لرفاهية الجسم، وبالتالي من الإنسان والحيوانات بالطبع.








زيادة في O2 في الدم، وبالتالي فيتامين B12، وهو مجمع الكوبالت هو في الواقع:



1. للذوبان في الماء و



2. إنتاج الأكسجين الضروري في عملية التمثيل الغذائي.



3. زيادة نتائج الكوبالت معقدة في زيادة HCO3- وبالتالي زيادة في CO2 مما يؤدي بدوره إلى زيادة في O2 وهذا هو عملية ديناميكية تؤدي إلى توازن بين O2 وثاني أكسيد الكربون والماء.



4. إذا كان جسمك لا يحتوي على الكوبالت (فيتامين B12) معقدة، فإن المعادلة الرابعة تتلاشى بشكل متطابق. لا HCO3- لم يعد موجودا ولا يحدث أيض مكان. طيب، انها المرضية، وهو ما يعني البيان الوحيد هو الكشف: لا فيتامين B12، جسمك هو مجرد ميت. حسنا. أنا لا أعرف إذا كان هناك أي شيء آخر أن ينتج HCO3، لكنه ليس مهما هنا.



الرسالة الأساسية هي: فيتامين B12 هو كيان إنتاج أساسي من O2 وأنه قابل للذوبان في الماء وأخذ فيتامين B12 سيكون لديك كيان طبيعي يتحكم، وفي الوقت نفسه يزيد من التمثيل الغذائي O2 الخاص بك وسوف تعطي تحسنا شاملا لصحتك. التوازن الدقيق O2 <-> CO2 هو وظيفة من تركيز فيتامين B12 في الدم، ودرجة الحموضة في الدم، والتدريب الخاص بك والحمض النووي الفردية الخاصة بك، للتحدث علميا بأكبر قدر ممكن من الدقة، وأن تكون أكثر شيوعا في الجسم :-)

ما هو اللغز الباقين على قيد الحياة الآن؟ هو عملية التمثيل الغذائي للدهون. الدهون هي الدهون الثلاثية. هم استرات. هذه هي المعادلة الأولى. وهذا يعني أنه إذا كان الجسم ينتج O2، وهذا سيؤدي إلى زيادة في HCO3- وانخفاض في الدهون. وهذا ما نلاحظه عندما نمارس. لذلك، عموما، يمكننا أن نقول أن الصيغ الخمسة أعلاه شرح العملية اللازمة (إس) من عملية التمثيل الغذائي العالمي لل O2 في الجسم. أكثر ممارسة تقوم به، وكلما تحرك، والتفكير، والغناء الضحك، وهلم جرا. وأكثر فيتامين B12 كنت تأخذ، وأكثر صحة يجب أن تكون.


والفرق الرئيسي بين الأفراد هو الحمض النووي الفعلي والسلوك الفردي في الحياة. ويمكن مكافحة الأمراض عن طريق زيادة عملية التمثيل الغذائي للمعادن والفيتامينات و B12 أمر ضروري لأن هذا يؤدي إلى زيادة التمثيل الغذائي في كل شيء ومستدامة من خلال التدريب يزيد من قدرتك على شفاء لك الذي يتم عن طريق زيادة عملية التمثيل الغذائي للجسم. O2.

أن أنا على الطريق الصحيح تكشف عن يقتبس التالية من '2016 دليل السرطان':

"الخلايا السرطانية قادرة على البقاء على قيد الحياة في ميكرونفيرونمنتس العدائية
بسبب زيادة التعبير عن مضخات البروتون و
أيون النقل. التنظيم الشاذ من أيونات الهيدروجين
في عكس التدرج الرقم الهيدروجيني عبر الأغشية الخلايا السرطانية،
مما تسبب في زيادة في درجة الحموضة داخل الخلايا الأساسية (بي) و أ
درجة الحموضة خارج الخلية بالإضافة إلى حمض (ف). "

"مع زيادة الإجهاد التأكسدي في الخلايا السرطانية، الأيضية
يجب أن تتكيف المسارات للحفاظ على توازن الأكسدة. "

يمكنك أن ترى من الصيغ أعلاه أن أي عملية مثل التنفس يؤدي إلى انخفاض في الحموضة، لأن السكر هو كيميائيا الكحول، وبالتالي فإن تجريب يساعد على استعادة الحياة الطبيعية في الجسم. ولكن الجسم يحتاج خلايا الدم الحمراء لنقل الأكسجين إلى الخلايا. إنه O_2. إذا لم يكن هناك ما يكفي من خلايا الدم الحمراء المتاحة، كنت في وقت قريب جدا استنفدت. يذهب العديد من الرياضيين إلى الجبال العالية للتدريب لأن الهواء ليس كثيفا جدا، وينتج الجسم المزيد من خلايا الدم الحمراء لنقل الدم. ولكن إذا كنت لا تستهلك ما يكفي من الفيتامينات وخاصة B12، فإنه لا يعمل إما، لذلك العلاج ميغافيتامين ضروري بالإضافة إلى زيادة مستوى خلايا الدم الحمراء ودرجة الحموضة في الدم يجب أن يكون الرقم الهيدروجيني> 7.45 الذي يؤدي E_h >> 800 مف حسب المطلوب.

التوازن الأكسدة هو حقيقة أن احتمال الأكسدة (نشاط الإلكترونات) يجب أن يكون على أعلى مستوى ممكن، E_h >> 800 مف، من أجل إصلاح المشاكل. يجب أن يزيد ف الرقم الهيدروجيني> 7.45 و ميغافيتامينز والمعادن. يجب أن يتم إنتاج الأكسجين لمسح مستوى السكر العالي. كل هذا يتم عن طريق الفيتامينات والمعادن، وخاصة فيتامين B12. وسوف تحديث هذا بانتظام. بالنسبة لأولئك الذين يحبون قراءة الدليل:



B12، اتضح أن خلايا الدم الحمراء يمكن أن تنتج لأن تركيز H + أيونات يزيد في الدم. من أجل الحفاظ على توازن المعادلة الأساسية: حمض + القلوي <-> استر + الماء، يجب زيادة تركيز القلويات. إذا كان هذا هو السبيل الوحيد، فيتامين B12 يأخذ، لدعم إنشاء خلايا الدم الحمراء لا يمكن الكشف عنها. ويمكن القول أن زيادة تركيز فيتامين B12 يعزز تشكيل خلايا الدم الحمراء. الصيغة الكيميائية لخلايا الدم الحمراء مختلفة تماما عن صيغة فيتامين ب 12. لذلك، لا أستطيع أن أرى من هذه المعلومات الأساسية، إذا كان هناك طريقة أخرى، وكيفية فيتامين B12 المعنية.


اتضح أن خلايا الدم الحمراء يتم إنشاؤها بواسطة هرمون وأن فيتامين B12 والحديد وحمض الفوليك من اللاعبين الرئيسيين الذين يدعمون هذه العملية. ربما هم المحفزات، وأنا لا أعرف.

No comments:

Post a Comment